اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها تمثل عمان في معرض جلفود 2017


تشارك أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، ضمن جناح سلطنة عمان، وتقوم بعرض مجموعة من المنتجات عالية الجودة في معرض جلفود 2017، وهو من أكبر المعارض العالمية السنوية في مجال الخدمات الغذائية والضيافة والتجزئة االتي تقام في دبي. 

وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول المهندس سالم البرطماني، المدير التنفيذي لشركة اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها:"جلفود هو واحد من أكبر المعارض السنوية في العالم في مجال صناعة المواد الغذائية والمشروبات، وانه لمن دواعي الشرف أن نكون جزءا منه. ولا يمثل هذا الحدث مجرد فرصة للالتقاء بالعديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال لتعزيز علاقاتنا التجارية وخططنا التوسعية داخل البلاد وخارجها، بل أكثر من ذلك بكثير، انه منصة كبيرة لعرض منتجاتنا العمانية عالية الجودة المحلية الصنع 100 في المائة للعملاء على الصعيدين الإقليمي والعالمي ". 

وتعتبر شركة اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها واحدة من بين اكبر 20 شركة محدودة عامة في البلاد. وتستحوذ الشركة على حصة اساسية وقوية في السوق العمانية، وتشكل صادراتها حاليا أكثر من 75٪ من اجمالي اعمالها التجارية. ولدى الشركة مصنع صحي حديث لتصنيع وانتاج وتسويق اجود انواع زيوت الطبخ والسمن الطبيعي والصناعي، الى جانب الدهون الخاصة والمايونيز ومنتجات الزبدة. ولدى الشركة العديد من العلامات التجارية الرائدة - مناره، صحار، خفيف، الجبل الاخضر، مارجرين مسقط، وزيت الطبخ أريج. 

تتمتع شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بسمعة جيدة جدا اكتسبتها من خلال افضل الممارسات التي تقوم بها في قطاع الصناعة، مما جعلها الارقى في فئتها بين الشركات المنافسة. وتسعى دائما لخدمة عملائها محليا ودوليا بأعلى المعايير، وتوفير منتجات ذات جودة عالية التي تعكس قيمها العالية في النزاهة والتوازن.


العودة إلى كل الأخبار