أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها تحتفل بالعيد الوطني الخامس والأربعين

احتفلت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بالعيد الوطني الـ45 بحفل خاص جمع كافة العاملين في الشركة. وقد زينت مباني الشركة بالوان العلم العماني من اجل اضفاء ذلك الشعور الرائع بالوطنية في نفوس جميع العاملين فيها. 

وقد القى الفاضل بريم مايكر، المدير العام، كلمة اشاد فيها بتميز قيادة جلالة السلطان على مدى السنوات الـ 45 الماضية حيث قال: "في ظل قيادة جلالته الرشيدة نمت عمان لتصبح اليوم واحدة من أكثر الدول استقرارا وامانا في العالم". 

اما المهندس سالم بن ناصر البرطماني، المدير التنفيذي، فقد تطرق في كلمته الى التنمية الهادئة والمطمئنة في عمان، والى البيئة التجارية المزدهرة في البلاد، والنمو الاقتصادي السريع على مدى العقود الأربع، والنصف الماضية، حيث قال: "لقد شهدت سلطنة عمان نموا سريعا في كل القطاعات على مدى 45 عاما، وهذا النمو هو مؤشر لبيئة تجارية أكثر إشراقا في المستقبل. كما أن شركة اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها قد استفادت من قطاع الأعمال الواسع في عمان، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل". 

هذا وقد اختتم الحفل بوجبة طعام تبادل خلالها الموظفون من شتى المستويات الأفكار المشتركة وتفاعلوا معها. 

وباسم جميع العاملين في الشركة تتقدم أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها بأسمى ايات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بس سعيد - حفظه الله ورعاه- متمنين لجلالته دوام الصحة والعافية والعمر المديد.


العودة الى الجميع PR